juba22 juba22
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اسباب اغلاق و حذف صفحة الفيس بوك وكيفية استرجاعها !

الكثير من الناس يعانون من مشكل كبير مع الفيس بوك ، ألا و هو إغلاق صفحه على الفيسبوك بدون أي سبب ، طبعا سأعيطكم بعض الاسباب التي قد تتسبب لك في هذا المشكل ، و كما يقول المثل الوقاية خير من العلاج ، و بتجنب ما سنذكره في موضوع اليوم ستضمن حماية صفحة الفيس بوك إلى الأبد بدون أي مشاكل إن شاء الله .

أسباب شائعة ؟


  1. نشر فيديوهات أو منشورات عليها حقوق الطبع و النشر و الملكية على صفحتك فيس بوك مثل لقطات المباريات و الافلام و غيرها .
  2. اسم الصفحة غير مناسب لسياسات الفيس بوك .
  3. محتوى الصفحة غير مناسب لسياسات الفيس بوك مثل التهجم على الدين او البلدان او محتوى مخدرات و غيرها 
  4. دمج صفحات بطريقة عشوائية و احتواء احداهما على محتوى مخالف يسبب غلق الصفحتين معا
  5. وضع ادمن وحيد على الصفحة بمجرد حدوث مشاكل على حسابه يختفي كل شيء معه .
  6. نشر روابط فيديوهات او روابط موقعك مباشرة ، لذا دائما استعمل موقع bit.ly لتقصير و حماية الرابط قبل نشره
  7. حصول صفحتك على عدد ضخم من التبليغات ( يجب ان تكون تبليغات واقعية : استغلال احدى المخالفات المذكورة سابقا )
  8. استعمال مواقع زيادة اللايكات و الروبوتات لتضيخم ارقام الصفحة 
  9. وضع اعلانات على كوفر الصفحة او على الصورة الخاصة بالصفحة
  10. تبادل اعجابات الصفحات بشكل مباشر
  11. وضع الكثير من المنشورات خاصة و ان كانت عن طريق بوت
  12. الاشارة للكثير من الاشخاص في منشور واحد او في التعليقات
  13. الترويج للمنتجات عن طريق التعليقات
  14. وضع ايقونة بداية فيديو او اشارات اسهم مخادعة للزائر على صور المنشورات
  15. الترويج عن طريق التعليقات بشكل كبير 
  16. تويجه المستخديمن نحو مواقع منافسة لليوتيوب
  17. توجيه المستخدمين نحو مواقع اختصار الروابط الربحية مثل ادفلاي و غيرها
  18. استعمال الكثير من البرامج في ادارة الصفحة قد يؤدي بها الى النهاية الحتمية

طبعا كل ما ذكر هنا قد يكون معروف لدى الجميع لكن في كل الاحوال عليك معرفته و عدم نسيانه عند استعمال الفيس بوك .



طريقة إستعادة صفحة الفيس بوك ؟

تقوم اول شيء بالتوجه نحو الرابط التالي ' Facebook Page recover ' ، بعدها في اول خانة تضع رابط صفحتك فيس بوك ، ثم بعدها في الوصف تضع رسالة تخبرهم فيها عن مشكلة ، و هناك العديد من المشاكل التي تتسبب في اغلاق الصفحات التي ذكرناها مسبقا ، و كل ما تحاول فعله هو توضيح انك مبتدأ و انك لديك اهداف كبيرة في القيام بحملات اعلانية ممولة على الفيس بوك ، كما يجب ان تعدهم بانك لن تقوم بعمل اخطاء في المستقبل و انك مستعد لسماع نصائحهم في تحسين صفحتك ، طبعا لن اعيطك نموذج رسالة حتى لا يعتبروه سبام فكل شخص يرسل رسالة بالعربي و الانجليزي مرتين ، او اذا كنت متأكد ان صفحتك عربية فارسل بالعربي فقط لانه يوجد فريق دعم عربي .
في الاخير قم بعمل صورة للشاشة التي تظهر لك عند دخول صفحتك و ارفعها في خيار Upload ، طبعا كذا حتى يكون كل شيء واضح امام فريق الفيس بوك و يحلو لك المشكلة بسرعة و في اغلب الاحيان سيعتبرو هذا تحذير فقط ، و طبعا حاول ان تتكلم بطريقة مهذبة قدر الامكان ، طبعا ضع اسمك و اسم الصفحة داخل الرسالة حتى يتكلم معك فريق الدعم بشكل رسمي ، في الاخير تضغط على Send لارسال الرسالة .

ملاحظة مهمة !

في حال لم يجيبوك لا تراسلهم الا بعد مرور 3 ايام كاملة و من الاحسن 5 أيام ، و نفس شيء ان لم يجيبوك بعد 3 او 5 أيام اعد مراسلتهم ، وفي الاخير ستتلقى رد ايجابي منهم ، نفس الشيء يمكنك القيام به بعد 3 او 5 ايام و هو مراسلتهم من الايميل الذي تسجل به الدخول على فيس بوك الى الايميلات التالية :
  • disabled@facebook.com
  • info@fb.com
  • appeals@fb.com

عن الكاتب

juba22

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

juba22

2016